يوما ما نلتقي....بقلم الشاعرة فاطمة فرحات


 يوماً ما نلتقى🕊️

يومًا ما سيحل الصباح بنا انت وأنا 

على الحال الذي

 طالما تمنيته

حين لن تشرق الشمس إلا ويسبقها شروق قلوبنا 

وحين نجلس سويا ونحكي كثيراً 

نحكي ما تمنيناه

 وما عشناه

 وما نحلم به

وما تراه انفسنا 

عبر الأفق البعيد

عبر أجنحة الطيور 

وصوت العصافير 

عبر شعاع الشمس 

عند المشرق

 وعند الغروب

وعندما يداعب الهواء

شراع القارب الصغير

وتتلون امواج النهر

بضئ القمر

حين يأتى المساء

وتلمع النجوم

حتماً سيأتى يوماً 

نجلس سويا 

أتأمل ملامحك 

أروى مسامعي بصوتك

اردد معك مفراداتك

أمسك بأشيائك 

الصغيرة

هذا القلم... 

وهذا الدفتر...

 وتلك النظارة

وهذا المعطف... 

تلك الحقيبة.. 

تفاصيلك الصغيرة الجميلة

 التى  تسعدني

فى يوماً ما 

ولحظة ما

فى زمن ما 

حين التقي بك وبالحياه


فاطمة فرحات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب

أنت المنى...بقلم الشاعر زيان معيلبي

طباع السوء.. بقلم الشاعر/لطفي الستي