قطعة من حلالك....بقلم الشاعر عبد الله ابراهيم جربوع


 قطعة من حلاك   


على مداخل العشق  أنقش الوصال

تراني و لا أراك لكن طيفك يعانقني يا ذاك ،،،

أرسم بعض الرؤى على جدار الفصل 

تبصرها انت حبيبي بعين محياك ،،،


أناديك بصوت الخفاء و كأنني لسان مصباح 

يهدر كالحمام في صحراء علاء الدين ،،،

 حلمت اني أحلق حول أبراج الندى 

 فأبصرت قطعة مزيونة من حلاك ،،،


أكتب أسماء العناقيد على رصيف عقلي 

و أرسو كل ليلة في مرفأ وسادتي كي أراك ،،،

رأيت الكروم المعسولة حلما و كان العنب يتدلى و كأنه حان القطاف من هواك ،،،


و ها أنا على طريق العشاق أمشي 

وسط الزحام و كل يهيم في لقياك ،،،

    و بين أغصان الزيتون أسوسن كعصفور

يغني أغنية تليق بعلياك ،،،

و أحبك دهرا كاملا معاشا و سباتا  كما لو أنني لم اعشق حلما ولا  وطنا سواك ،،،


عبدالله ابراهيم جربوع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب

أنت المنى...بقلم الشاعر زيان معيلبي

طباع السوء.. بقلم الشاعر/لطفي الستي