أذكريني...بقلم الشاعر د.معمر محمد بدوي


 ....................

("أذكريني....")

إذا... مت 

أذكريني 

بين طيف والرؤى 

دثريني.. نعشا وأحمليني

وخضبيني 

من نار... شفتيك وداعا 

وأحرقيني 

أحرقي أنفاس الرحيل... أحرقيني

وأطلقي وثاق الشوق 

وأعلني نعي أشواقي... أفطميني

لا... ترتدي سوادا 

ربما شهيق الذكرى يعود.... فترتديني 

وأنا خلعت الأبيض... راحلا 

أذكريني 

إذا... مت 

وأذكري ذات دثر والليالي... تواصليني

وعلى شفاه الهوى 

كم طبعنا... ألف قبلة للحياة تواسيني 

وأنخنا على بابه النجوى 

حبا فاق المدى 

وطاف في خشوع.... وتناديني

وأمطنا لجام النجم 

كنا فصلا من العمر ... ولم تهمليني 

ولظى أثارت عناقيد الهوى 

وأي الوقار تاه بين ضفائر محبوبتي وتعاويديني

والبحر عميق 

ما لان عود الوصل لعمقه ... ألا تغازليني 

يا ربة حبي 

في طلاسم خلودي لا... تجامليني

وقولي للثرى رفقا 

هناك محبوبي طفلا غاب عني وتبكيني 

أذكريني...

بقلمي/د.معمر محمد بدوي 

السودان 

18/1/2024

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب