كأنني...بقلم الشاعر د.سمير كهيه أوغلو


 كأنني


أنمو كل يوم بوصة من الحزن

بمقياس ريختر..!

عشقت الحزن والشعر 

رغم ان إسمي مدرج بقائمة الشوق للإستشهاد.!

على جسد الرباعيات الموزونة 

ومن يتبعني إلى سفري

فهو ضامنا.! 

فلا ضير في ذلك

إن أمكنه الشرب

فهو صائم من الأبجدية المفقودة..

ومن يتخلف عن الحضور

فهو آمن.!

فلا يدخل بوابات دور النشر

كون أنه جاهل

بجهالته يجهل الجهلاء

معنى الأنوثة الشعرية المحمية ..

سحقاً.. لمن لم يقرأ 

المنطق السقراطي

سحقاً.. لمن لا يفهم نظرات المنفلوطي

ولشعر الملمع الارستقراطي

ولم يتصفح أوراق {بلند الحيدري}

من لم يسافر بريل{النواب }

ولم يتذوق فلسفة حلويات {السراي}

الشعر الذي يكتب 

على ضوء قنديل السنة الهجرية 

تراه ريش نعامة

تستر فضيحة اللغة 

في بعض الأبيات الشعرية

المنشورة في عتمة الشهوة

 بأقلام العباقرة

العبقرية ليست بالعمر 

ولا بالكتب المؤلفة

بل بالإبداع الفكرى..

حيث قانون قرصنة القوافي

يبدع سراق العباقرة احياناً..! 

هذا منطقي

 فلن أتراجع عن النطق بالحق..!

أعشق الاستشهاد

 على جسد الشعر..!


سمير كهيه اوغلو

العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب