يكفي هنا..الشاعر/عبدالرزاق البحري

 


يكفي هنا....


أشيائك الحرف...

أم حرفك الأشياء...؟

أم أنت مني ناطق 

من... في 

ولا أحياء... .؟

ياشاعري...

هذا... أنا 

كم هدني الإبقاء 

على الدمى في مسرحي 

ومن دمي الإنشاء 

ياشاعري...

وتد العروبة مائل 

وألسنة النهى خرساء 

فالكل يسبح عاشقا 

في بحره حسناء 

وأنا المتيم... غزة...

يكرهني الشعراء 

أولئك الذين... دمهم 

لا دم... بل ماء 

يكفي ... هنا

قف شامخا

ولا تكن حرباء 

واغلق نوافذك انتهى 

لا شعر... لا إلقاء 

وإلى اللقاء أحبتي 

فإنني المستاء 

حان الرحيل... فقد تعبت 

بحملها الأشلاء 

وحدي...

وقد بلغ الدمار 

حشاشتي 

فمشاعري جرداء 

لا شيء... من نور الهدى 

لا...

في خافقي الأضواء 

ياشاعري...

يكفي... هنا 

مت... أنا 

وانتهى الإملاء 


الشاعر عبدالرزاق البحري 

          أزمور/ تونس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب

أنت المنى...بقلم الشاعر زيان معيلبي

طباع السوء.. بقلم الشاعر/لطفي الستي