في صمتك الطويل....بقلم الشاعر حسين حطاب


 في صمتك الطويل


في صمتك الطويل

أجد نفسي أترقب كل حركة

كل تنفس كل نبضة كل همسة

أستمع لك كما يستمع البحر للأمواج

كما يستمع الليل للقمر

كما يستمع القلب للجرح الذي يحبه.

في صمتك الطويل

تتضاعف الرغبة

يتسع الهيام

ويصبح الشغف أقوى من أي خوف.

أراك في كل شيء

في ظل الأشجار في صدى الأصوات

في ضحكة المارة في صمت السماء

حتى الغياب يصبح حضورا

حتى الصمت يصبح صرخات صافية

تصل إلي مباشرة من قلبك.

في صمتك أحبك

حين تغيبين

وحين تقتربين

وحين يمر النهار بلا بك

وأشعر أن كل لحظة بدونك

هي جرح يتسع

لكنه يحمل في داخله شوقي إليك.

في صمتك الطويل

أستعيد كل لمسة

كل نظرة

كل كلمة لم تقال

كل حلم تمنى قلبي أن يكون لك وحدك.

الحب بيننا

ليس مجرد كلمات

ولا مجرد لحن جميل

هو تجربة كاملة

هو كل شيء

هو كل نبضة كل دمعة كل ابتسامة

هو أنا وأنت

في حضرة صمتك الطويل.

بقلمي/حسين حطاب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أجمل الوجد....بقلم الشاعر معمر حميد الشرعبي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

توأم الروح....بقلم الكاتب الشريف محمد محمد سعيد

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

من قالت..؟!!!..بقلم الشاعر جيلاني أنور

لا للحروب....بقلم الشاعر تمام طاهر سلوم الخزاعي