لكني مازلت أحبها...بقلم الشاعر محمد مطر


 لكني ما زلت احبها

لمحمدمطر 

فطمتني  على  غرة  كالام  فطمت وليدا  فعاف


 الحياةكلها وعاف كل الأثداء بالفطام  إلا ثديها


قلقان  سهران  بردان.  فما ثدي  ولا حضن  بعد


 حضنها ضمه يستحلب منها بعد الفطام ودادها


لكن عاطفة الامومة بالفطام كما بالخيانةتبلدت


 فعجب  الصغير  للأم  ما للحنان  خطاها ما لها


قد دست له الصاب كماالخيانةبثديها فلقمه غرا 


فعاف الثدي عنوةوعاف الصغيربالحيال حليبها


إن كانت  الأم فعلته عطفا   ترجو الصغير يافعا


 فإن حبيبتي  خانتني  و قاتلتني وما أمر قتالها


كم اتتني  بمعاذير  شتى  لاسند لها لكنني عشقا


 لها كم كنت  ارمم و اداري  عن عيوني  عيوبها


كم لملمت هزائمي بفسل ماساوىأسكفة حذائي 


وألملم بقاياي الكسيرةحتى لايضيع مني عشقها


كم بت الليالي وصراعي  بين الجوانح  بالظلام


 اضمه وما  اظهرت   خوفا ان يضيع مني  حبها


كم صرخت في كرامتي لكنني انبتها و ما  البث


 ان هدأتهافتختفي بجوانحي تخفي مني دمعها


قد ذهبت و تركتني وفيها تجهم ولا ادري  للآن


 ما  مني.  على   إثر.  الخلاف الدائم قد  صابها


قد القمتني  ثدي  الاماني  كما  القم الطفل الغر


الصغير وجرعتني بالحيال صاب صاب  فطامها


لكنني قد  بلعت  وصرت  بالغرام يافعا و ماعاد 


يجدي  خداع  او  يدخل  علي بعد ذاك  حيالها


بالرغم تلك المآسي  فإنني مازلت عاشقها وابدا 


تخذت في حياتي  موقفا وما كنت ابدا  كرهتها


إني احبها


محمدمطر


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أجمل الوجد....بقلم الشاعر معمر حميد الشرعبي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

توأم الروح....بقلم الكاتب الشريف محمد محمد سعيد

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

من قالت..؟!!!..بقلم الشاعر جيلاني أنور

لا للحروب....بقلم الشاعر تمام طاهر سلوم الخزاعي