سألني صديقي..وفاء الكيلاني

 

وفاء كيلاني

سألني صديقي

ماذا لو كنت أول العابرين بدربك ؟

ماذا لو ملكت دقات قلبك ؟

او وقعت في غرامك وحبك 

هي :

اشعر وكأني طفلة صغيرة 

لم تجرب شيئا ولم تدر عليها الدوائر 

وحين أشار الحب باصبعه عليها لم تجب 

وظل الجواب لديها حائر !!

بم ترد ٠٠وماذا تفعل ؟لقد وقعت في شبك غائر  

لم تحسب حسابا له وعليها الرد ولا تكابر  

فقلت له :

هذا القلب محفوف بالمخاطر  ٠٠

فإن كنت له طيرا يغادر 

يأتيه بكل جميل ونادر 

تجعله في كل درب يسافر 

علي اجنحة الهوي ويروي ظمأه من معين هادر ٠٠

يشعل اوقاته ويكابر ٠٠

يكن دفئا له ويكفيه عن كل عابر ٠٠٠٠٠

يحتويه ويكون حرفه بألوان المحابر ٠٠٠

يهيم 

 له القلب الحنون ٠٠٠

 ويقر عينه ودوما يبادر 

يتحمل ضعفه٠٠ لايقو عليه إن كان قادر ٠٠

يقبل عطاءه في الحب 

ولا يكون له جائر ٠٠

تهفو روحه إليه ويغدوا قريبا ولو مسافر ٠٠

يشتاق بلهفة إلي وجوده 

كالطير المهاجر٠٠

يرسو علي سفينة الحب 

ولا يغادر ٠٠٠

ويرتشف من نهره عذب 

الرضاب ولو يجاسر  ٠٠٠

هذا بعض من كل صديقي 

فهل الحب مكانه  عندك 

او مسافر ؟؟؟

بقلمي وفاء الكيلاني #

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب