واقلباااه...بقلم الشاعر مدحت مصطفى


 واااقلباااااااه...

حبيبتي لما؟.. فحبيبك لا يتخيلها بدونك.. لا هوانا ولا ضعف..

فمنذ إلتقينا.. تعاهدت قلوبنا على كل جميل..فلما العصف؟.. 

كنتي الحنونة وما زلتي وكل ما بيننا يراضي الرحمن والعُرف..

أختٌ رحيمة تهتمين بأخاك وكنتي وما زلتي ولي  الشرف ..

أمٌ شفوق تنهالين لوليدك بالدعاء إن أصابه سوءٍ أو إنطرف..

حبيبةٌ وعشيقةٌ يهيم في  عشق عشقك يا أميرةٌ في الغرف..

سند كنتي السند في محنةٍ كشفت الجميع عياناً وإنعرف..

كنتي لي كل شيء ٍ حتى الهواء ومائي والغذاء  والتَرف..

وما أطمئن قلبكِ حتى رأيتينني حراً طليقاً لا فيني عَسَف..

حتى تلعثم بيننا كلُ الهوى كلُ الأمان ونعيمنا وأنجرف.. 

ولكني على عهدي ولست بماننٍ فلكِ الكثير أقرُ وأعترف..

فأنا مديون وديني عظيم يا مهجتي فواللهِ ما كنتُ مُنْحَرِف..

كانت سريرةٍ وكنتي دوماً لقلبي  أميرةٌ فلما البُعاد والزَلف..

أتُرى هل تقبلين فؤاد طفلٍ للهوى  دام بكاؤه حتي إنتلف ..

وتعاودين لقلب شخصٍ هام في دنياه على مثلك فما عَرف..

فإني في الإنتظار.. لن أمَلُ ..لن أخون..لن تهونين ولن أنصرف..

أتذكرين حديثنا عن أحلامنا وكيف سنتجاوز تلك القِرَف..

بل تذكرين مزاحنا وعنادُنا وكل جميل وضحكاتنا والطُرف..

ستعودين تتنعمين وتُنعمين علي..على حبيبٍ بحبك بين الخَلائق قد عُرِف..

د.مدحت مصطفى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب

أنت المنى...بقلم الشاعر زيان معيلبي

طباع السوء.. بقلم الشاعر/لطفي الستي