من باع في الحب كان السحت شرواه.. بقلم الشاعر/أحمد عاشور قهمان

 مَن باعَ في الحبّ كانَ السّحتُ شرواه

=================

أعانق الليلَ يرعاني و أرعاه

 أشدو بقافيتي أحدو مطاياهُ

وأرقبُ النّجمَ إذ يختالُ منتشيا

بالضوء يرسلُ للعشّاق نجواه

حمّلته لكِ آهاتٍ أكابدها

حمّلته أَلَمَاً بالصمتِ أدماهُ

يا فتنة القلب يا حلما يتعتعني

بالبعد يصعقني والروحُ تغشاه

فكّي وثاق الهوى عن خافقٍ قلقٍ

السّهدُ عذّبَهُ والشوق أضناهُ

يحصي النجوم ويتلو الآه خاشعةً

ويستظلُّ بليل العمر مسعاهُ

قالوا هو السلو يمحو كلّ موجعةٍ

فقلتُ مَنْ لي بإنْ أمضي وأنساه؟ 

وكيف امحو اخاديداً له كبُرتْ

في القلب فَالْدَمُ يجري نحو مجراهُ؟ 

أحرقتُ قافيتي عوداً أطيّبهُ

فالحرف بالجمر يتلو طيبَ ذكراهُ

ولست رغم عذاب الروح بائعُهُ

مَنْ باع في الحبّ كان السُّحْتُ شرواهُ

بقلمي:احمد عاشور قهمان

( ابو محمد الحضرمي )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب