الأنثى.. بقلم الأديب/عادل العبيدي

 الأنثى 

————-

خُتِم الكون بخلقك

واكتملت الدنيا جمالا 

عظيمة البدع  

كعطر الزهور والبيلسان 


ماأروع ذاك المكان

 الذي يزداد فيه الجمال

 حين يحمر خديها

يضيع الحديث بين الشفاه


سر الحياه أنتِ

كيف أكتب عنكِ

وقد جف المداد

وانحنت إجلالًا لك

اقلام الأدباء 


ملأتِ دواوين الشعر والنثر

وقصائد قيس وعنترة 


انغام العشق عزفت

بأروع الألحان 

رددتها القلوب راقصة 

على ضي القمر 


يا ملكة على عرش

 الرقة والاحساس 

ياايقونة الجمال 

والرقي والأناقة  

ياأروع مافي جميع الفصول 

ياأروع الألوان وازكى العطور 

يامنبع الدلال ...ياأنتِ 


احترت في وصفك

كيف لا وانتِ

نبع الدنيا 

وسر الكيان 

عن جهل غبت عن أعين الكثير 

 كمن حُجِبَت عنه شمس الأثير 


ياااا أنتِ 

كوني كمًا خُلِقت 

بلطفك وعنادك وصمتك

وذكائك المعتاد ودهائك 

كوني كمًا أنت 

لا تتصنعي..

لا تتكلفي ...

لا تتردي ....


وإن ألف أحبوك 

فواحد فقط من يهواكِ 


ليس لشيء سوى

لانك بكل بساطة 

....أنتِ....

——————————-

ب ✍️ عادل العبيدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب