رسالة حب.. الصحفي/ حيدر فليح الشمري

 

حيدر

رسالة حب ..بقلم 

الصحفي حيدر الشمري 


               بسم من جعل الأقلام تنوب عن اللسان ..

إلى حلم الطفولة وأمنية اللقاء .

أيتها الريح الذي سافر ولم يتسنى لي شم نسيمهُ ، أصبحت الأيامُ في غيابكِ تتساقط كأوراق الخريف ، وتتحول اللحظات إلى شظايا من الحنين ، أكتبُ لكِ هذه الكلمات وأنا أبحث عنك في كل زاوية من زوايا الذاكرة ، أسترجعُ ضحكتكِ التي كانت تملأ المكان دفئًا في طفولتي ، ونظراتكِ التي كانت تضيُء لياليّ المظلمة كشمعة قنديل لا ينطفئ ..

يا من تسكنين في البعد ، أشتياقي إليكِ كاشتياق العطشان لقطرة ماء في صحراء قاحلة تضرب وجهه الدامي حبات رماله الصفراء ، أفتقدكِ كما يفتقد الليل نجومه الزاهية وكواكبه الجميلة ، بل كما يفتقد البحر موجه العالي الذي يُشعرهُ بقوتهِ وسلُطانه ، كل لحظة تمر بدونكِ تزيدُ من لوعة الفراق الممزوج بآنين الصمت ، وكل نبضة في قلبي تنادي باسمكِ ..

أعلمُ أن المسافات بيننا طويلة ، ولكن حُبنا يمتد عبر الزمن والمكان ، يتحدى كل العوائق والصعاب ، سأظل أكتب رسائل الحب هذه ، أبعثها مع نسائم الليل ، علّها تصل وتحمل شوقي وحنيني  ..

يا حبيبتي ، عودي إليّ ، فأنا هنا أنتظركِ بكل شوق ولهفة ، تذكري دائمًا أنني أُحبكِ ، وأنكِ تسكنين في قلبي قبل عقلي ، مهما بعُدت المسافات ..


                  [ حيدر فليح الشمري ]

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب