اكتب.. الشاعرة/سنية العوادي

و

 .ٱكتب ....خذ قلمك وٱكتب ...عن الحلم ...

عن الفرح ؛عن الألم وعن الحزن ٱكتب ...

عن المقاومة ...عن السقوط عن الخذلان ...

ٱكتب ولا تنحني للعواصف...

ٱكتب مهما داهمتك العثرات ...

وٱروي بالقلم روايات السلم والحرب ...

لا تترك قلمك ينزلق من بين الأنامل ....

سيجف حبره إن تركته دون رسم للحروف ...

ٱرسم ٱبتسامة طفل ...وعانق دمعة عاشق 

وصرخة غائب ...ارسم عالم الأحلام ....

ٱكتب ولا تستسلم لعالمهم ...

عش في حصن الورق والقلم ...

فقصورهم من ألم وحصنك من حلم ...

فجنودك الأسطر والحروف ...

ووجنودهم البنادق والخوف ...

ٱكتب خذ قلمك وٱكتب ...

لا تتركه ينزلق من بين الأنامل ...

ٱرسم ظلمهم حتى يروه علهم يشعرون ...

سجل ٱمتداد قهرهم علهم يقرؤون ...

كن لطيفا في شنقهم حتى لا يتألم العابرون ...

ٱكتب خذ قلمك وٱكتب ...

كي تبقى على قيد الحياة ....

                   بقلم :★سنية العوادي★

                تونس

موثق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب