العتاب المر.. بقلم الشاعر/سعيد حسان

 * العتاب المر *

للشاعر // سعيد حسان 


هل     تٱبى    ٱن     تتولاه       لٱبيك     إله         يرعاه

لا تسٱل عن   حال   ٱخيك      يعطيك  الخير   وتنساه

لا الخال   ولا    العم  يفيد      قد  مات    الود     دفناه 

ٱختاه   دعيني   ولا تٱتي      فالبيت    صغير    ٱختاه 

لا تبك     على القبر فأمي      لا تذكر     يوما       زرناه 

القلب  تحجر    يا    ويلي      ٱواه      إلاهي     ٱواه  !!

ودماء     تجري      بعروق     ٱدماء  ٱم هذي  مياه ؟!!

فالٱهل    جميعا     ٱغراب      والحقد   المدفون    نراه 

انهارت        كل      مبادئنا      ورجال  الدعوة     ٱشباه 

سفهاء     القوم   رفعناهم      ووضعنا    من      علمناه 

صار   المقياس    هو المال     هو   رٱس  العالم   ويداه 

هل حان  الوقت  ليجمعنا      حب      وسلام         رباه 

صلة     الٱرحام      تنادينا      حبل    الرحمن    قطعناه 

هل نعرف  للحق  طريقا ؟!     ميزان    العدل     ظلمناه 

ٱيعود   الحق    لصاحبه ؟!     يكفينا       ٱن        بدلناه 

ونعود   لسالف     ماضيناا      لنحقق      ما        نتمناه

هل يعقل ٱن   نتجاهله ؟!      لا     يمكن  ٱن.   نتخطاه


( العتاب المر  )

للشاعر // سعيد حسان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب