إفترقنا.. بقلم الشاعرة/فاطمة البلطجي

 


إفترقنا


وعلى جانب الطريق إلتقينا

خفق بين الضلوع قلبينا


أيعقل بعد هذه السنين

أيعقل أن يتأجج الحنين


ويولد فينا حبّ دفين

كان قد شاخ وهو جنين


كنا كعاشق ومعشوق

نغرّد مع كل شروق


لكلمة أحبّك شفاهنا تتوق

 فيجري الدم في العروق


وكان الصمت سيّداً خلوق

يلازمنا كصديق صدوق


                                          🙄🙄🙄


لم تتغيّر كثيراً

ولكني تغيّرتُ قليلاً


ربما لون الشعر صار رمادياً

والعينين إضيقّت نسبياً


انحناءة بسيطة في الظهر

لا تدعُ الى الإستياء والقهر


إبتسمنا  وبكفّينا  سلّمنا

كدنا نقع لولا على بعض تهدّينا


بلا معزوفة ولا أوتار  غنّينا

للقاء بلا موعد فيه تلاقينا


                                      🤗🤗🤗🤗


فإستدرنا  والذكريات ودّعنا

وما حجزنا للغد موعدنا


في شدّة الخجل كنّا

والإحراج  نال نصيبه منّا


ورحلنا من حيث جئنا

في إتّجاه معاكس سرنا


كما إلتقينا إفترقنا

تاركين خلفنا ظلالنا


في الأرض كانت أنظارنا

نخفي بالكاد إبتسامتنا


فاطمة البلطجي

لبنان /صيدا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب