إعتراف آت.. ببقلم الأديب/إدريس الصغير

 إعترافات

بقلم.. إدريس الصغير /الجزائر

أكتب رسائلي، لمن يقرأها،
وليس هناك.. امرأة
 في الدنيا،

كتبت لها، مثل ماكتبت لك...
ورسمت، قبلاتي  
السّاخنة،  على جيدها
 الذّهب...

مثل مارسمت لك،
وشفاهِ لم تئن
يوما، أو تتعب .. .

أكتب لك، من وراء الحدود،
ولاأعرف أنا...
إن كنت، سأزحف
على أسوارك الصّوان،
أو أنسحب...

أكتب لك، وأعرف
 أنك.. مسجلة خطر،
وأن الأنثى عندك ...
كغيمة الصّيف، تأتي وتذهب..

أعترف، وأعترف
أن حصارك مستحيل،
وأن قرص الشّمس، أتعبته شفتيك،
المعجونة بالعنب...

اني أعترف، أني هُزمت، أمام هذا الغاب ..
وأمام هذا العناد المُتعِب...

فعناقك لي، حبيبتي
كان أخر ما أكلت النار، وأكل الحطاب...

كموطني،حبيبتي
نائمة تحت ركام الغبار ...   
وتحت أكداس الأزهار ...

تزورها قصائدي،
ودموعي...

السّوداء تغسلها..
تُسكنها...
في قصرها اليباب...

فحبيبتي هي أجمل الأغنيات،
وأجمل البلابل ،
وأجمل الفراشات ...

أركض كحصان السّبق،
كل مساء، بين سطور رسائلها
لعلي أسكر، مما كتبت...

فلا أجد، غير قصائد قتلت
أصحابها، مثل ماأنا قتلت

و مابين الحاجب،
والكحل ترقص الأهداب...
و الجسد مخضبٌ باللعاب..

أكتب لك، أخر القصائد..
ولا أعرف أنا،
كيف أنتهي فسمائك
 ممطرة...
والليل في حور العيون،
ساكن خلاب ....
                       04 جوان 2017

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب