كيف لا أحب وأعشق..؟!!!بقلم الشاعر أحمد محسن التازي


 كيف لا أحب وأعشق،

وأنا في هواك متيم،

ما حبك إلا إكسير الحياة،

به أشفى من الفراغ وأعتق،

أزلت قناع الضباب من على

وجهي، لأرى محياك شروق 

شمس، من خيوط ذهب و

و حرير صاف مطرز  منمق،

ما التعلق برحابك إلا روضة من

 رياض الجنة، أنهار من حليب

مصفى، وخمر حلال  معتق ،

كيف أسلى عنك وأنشغل بملذات

الحياة، وأنت نورها وبدرها المعلق،

حبك في قلبي متجدر  متعمق، يا

حبيبي، يا شفيعي، يا محمد، مالي

سواك في اليوم الأعظم، أرجو وألجأ،

 تشفع لي عند الله الجليل، اتدلل و اتملق،

الله وملائكته يصلون عليك، كيف لا أصل

عليك، أتدرج بها سلم النجاة، والخير العميم،

أعظم  صلاة  وقول  وأصدق .................      .


قصيدة بعنوان. : كيف لا أحب وأعشق .

خير ما أبدأ به السنة الجديدة .

(اللهم صل على سيدنا محمد .)

بقلمي : الشاعر أحمد محسن التازي.

احبكم في الله .

تحياتي واحترامي والورد .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب