سأكتب....بقلم الشاعر محمد سليمان ابو سند


 [[   سأكتب  ]] 

بقلم   :  محمــد سليمــان أبوسند 


سأكتب عني وعنك هذا المساء

بأنك لست أنثى ككل النساء

سأرسم فيك لوحتنا ، أخط وأمحو كما أشاء  ، وارسو بسفينتي على شواطئك البعيدة ، حروفي سأكتبها مليئة بكل ألوان الصباح و المساء ، حروف بهية سعيدة  ، سأخذ من قوافيها الشراع لابحر فى نواصيها وأذوب فيك وفيها حتى النخاع  ، وأمر بكل مرافئها وأعلن مابداخلي من ثورة ومن بركان ، سأهرب منك إليك واحتمي بكل الحصون ، سآخذ من معابدها وسيلتي لاعتناق المذاهب لكل الاديان ، لنعلن سويا بداية عمر جديد  ليصبح وجهي ووجهك وجة لا وجهان ، فأنا الغريق ببحر عينيك بلا شط بلا عنوان ، بكل اللغات سأكتب فيك القصائد فوق الحيطان والجدران ، ومنها الخواطر ستأخذني إلى وصف الجمال الساكن فيك وفى وجهك البهي الفاتن الفتان ، لاحتمي بسهام عينك إلى نهاية عمري وهذا الزمان 


بقلم   :  محمــد سليمــان أبوسند

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب