أوتار المساء.. الشاعر/محمد سليمان أبو سند

 

محمد سليمان

[[    أوتار المساء  ]] 

بقلمي محمد سليمان ابوسند 


عزفت أوتار المساء 

لحن أغنيتي القديمة ، كلما مررت بها كان لهيبها طيف يلازمني ، وكأنها آية

 من آيات كتبت بسجل الخلود من كتاب ، كسفر من أسفار التكوين 

أو أبيات كتبت للخلود ماقبل الوجود والميلاد ، تلازمني ونفسي ،

 تترنمان على وقع أقدام أصداؤها

 وقع أذني ، تراقصني نغماتها ، تحملني وبعضي إلى واد بعيد ، أرى فيه أيام عمري  الفائتات ، الذي مر مشتتا مسرعا عبر الشباب ،  فينشرح الصدر وترتسم شفتي ببسمة كنت أظنها غابت فتعود مزهرتين ، وتنسلخ الروح مني وتجدد بداخلي الرغبات ، كعصفور تأئه وحيد خارج الأسراب ، يحلق مغرداََ فوق أغصان الحياة ، تصارع الرغبات من داخلي كبركان ، فتجفف الأحزان وترقد وتهنأ نفسي فى سلام ، تقلب الصفحات داخلي

 مجدداََ ككتاب ،  تسبح بي تغسلني وتطهر الذات ، فتكتنز الشفاة ويشع من بين رموش عيونها البريق ، ٠٠٠٠٠ لتأخذني إلى بحرها السيحق  ،

 فاعود مشرداََ عطشان ، متحسسا وقع أقدامي والطريق


بقلمي محمد سليمان ابوسند

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب

أنت المنى...بقلم الشاعر زيان معيلبي

طباع السوء.. بقلم الشاعر/لطفي الستي