نحن البحارة..بقلم الكاتب/د.وليد مقنزع

 الي من لا يعرف حيات #البحارة هذا هي #حياتنا

نحن #البحارة نعلم جيدا ان حياتنا صعبة ولكن الحمد لله لأن هذا هو مصدر رزقنا ورزق اخواننا

نحن #البحارة نعيش حياة مزدحمة بالأحداث و الألم و الهموم و المفاجئات.

حياتنا عبارة عن مصباح يضيئ و ينبعث فقط عندما نتذكر عائلتنا

نعم نحن #البحارة نعيش على ذكريات و احاسيس لأننا نعيش بعيدين دائما عن الدفء العائلي.

و في بداية كل سفر نشعر بالتدمر و حياة مظلمة لأننا نعلم علم اليقين اننا داهبون الى ذاك السجن 

و بعد ذلك تنطلق رحلة جديدة من #المعاناة و نظل نبحث عن اي كلمة او ابتسامة او موقف يجعلنا ننسى او نتناسى الهموم.باالطبع نحن الأشخاص الذين لا  يتصلون بالحياة عبر شاشات صغيرة او هواتف نقاله خلال رحلتنا #القاسية اتصالنا فهو بحر وسماء و امواج و رياح و عواصف و ظروف #قاسية و ودموع تنزل على الخد عند اشتياقنا لأعز الناس و بالطبع هم ايضا يعانون مثلنا و يتألمون في صمت.....

#تحياتي لكم جميعا😔

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة