هل رضيتم بما جرى.. بقلم الشاعر/حسن شيبه

 ( هل رضيتم بما جرى) 


فاتك الحض لا تنام 


           وافرش  للهم . مأزرا


نسكن اليوم في الظلام


            وغدا كيف قد... يورى 


ايها العاشق الهمام


         لا تبيع من لك اشترى 


كل شئ حولنا حطام


          ما بقي الآن.. . دمرا


 لم نعيش يوم في سلام


         ماالذي يحدث. . ترى 


هل نضيع في الزحام 


           ام نموت... و ناسرا


حربنا كلها انتقام


       ( هل رضيتم بما  جرى) 


لوتصفق يا حمام 


              لسلام مرة أخرى 


كي تهجع الاحلام 


        وتتعلم الأطفال تقرأ 


     ( حسن شيبه)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة