على قارعة الطريق.. بقلم الاديب/امبارك الوادي

 على قارعة الطريق

.

على قارعة الطريق

كانت تسير وحيدة..

تنظر بين حين و آخر

إلى الأرض

باحثة عن سعادة ضاعت منها

في مكان ما..

على قارعة الطريق..

كانت ظلال أشجار

تواسي النهار..

و تواسي بعضها..

فعما قريب ستختفي

مثل اختفاء سعادة الآنسة..

على قارعة الطريق

كانت خنافيس تتزاوج..

مرت من جانبها و قلبها

يتقد حسدا..

على قارعة الطريق

كانت تتخيل فارس أحلامها

كلبا صار أسدا..

قلب يملأه هم المستقبل

و هي تشعر بسنوات عمرها

تتسرب مثل حبات رمل..

على قارعة الطريق..

تلاشت آمالها..

و ظهرت بوادر آلامها

قلب محطم و عقل حائر

معنويات مهزوزة

و جسد خائر..

على قارعة الطريق..

واصلت السير بلا هدف

بلا غاية..

شعور بالوحدة قاتل

لقلب محتاج لعناية..

****************

امبارك الوادي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس