على قارعة الطريق.. بقلم الاديب/امبارك الوادي
على قارعة الطريق
.
على قارعة الطريق
كانت تسير وحيدة..
تنظر بين حين و آخر
إلى الأرض
باحثة عن سعادة ضاعت منها
في مكان ما..
على قارعة الطريق..
كانت ظلال أشجار
تواسي النهار..
و تواسي بعضها..
فعما قريب ستختفي
مثل اختفاء سعادة الآنسة..
على قارعة الطريق
كانت خنافيس تتزاوج..
مرت من جانبها و قلبها
يتقد حسدا..
على قارعة الطريق
كانت تتخيل فارس أحلامها
كلبا صار أسدا..
قلب يملأه هم المستقبل
و هي تشعر بسنوات عمرها
تتسرب مثل حبات رمل..
على قارعة الطريق..
تلاشت آمالها..
و ظهرت بوادر آلامها
قلب محطم و عقل حائر
معنويات مهزوزة
و جسد خائر..
على قارعة الطريق..
واصلت السير بلا هدف
بلا غاية..
شعور بالوحدة قاتل
لقلب محتاج لعناية..
****************
امبارك الوادي
تعليقات
إرسال تعليق