جميلة.. بقلم الأديب والشاعر/د. محمد أحمد الرازحي رزوح
جـمـــــيلة
------------------
فُتح الباب
فرأيت قمرا
على غصن
قد بدا..
فاتن يتهادى
يقطر منه الندى..
ورأيت ما ليس
لي فيه صبر أبدا ..
فدنت مني ودنوت
حتى صرنا واحدا..
وتمازجنا بقرب
ساحر
وتعدينا بلقيانا
المدى..
فثملت حينها !!
لم أعد أدري
حقا من أنا ؟
ومتى جئت
لهذا الموعدا ؟
فصحونا من
ثمالتنا معا
قد مضى اليوم
علينا وغدا...
وتزين كل
شيء حولنا
مالت الأغصان
والطير شدى..
ومضى وقت
لقانا كله
في وداد لم
يمر منا سدى..
وتفرقنا على
أمل اللقاء
وتهادينا بورد
فشذى...
وتعاهدنا بوصل
دائم
لانجد للقرب
فيه مبعدا..
محمد أحمد الرازحي
تعليقات
إرسال تعليق