لا تتركني. بقلم الشاعرة/وفاء غباشي

 لا تتركني..

.....................

 

وقفت أراقب الليل 

اجده يسير بطيئا 

 في حركة غاضبة

 من شرفتي 

احسست كل شيئ

 من حولي يراقبني 

أحسست الغموض

 في ملامحي

 فما اعتدت تمردي

.ما اعتدت الانشقاق

 على نفسي

فعيناى تنهمر منهما الدموع

  تنظران للأفق في شرود

 تناجي النجوم الساهرة

 وتسأل وتتساءل 

عن سر لهفتي إليك 

طال الإنتظار ! 

 فلم ألمح طيفك كعادته 

يتخلل أغصان الشجر

 في حديقتي

ومازالت عيناى تترقب

الطريق الذي تأتي منه 

وما زال العقل مشلولا

 تراوده أفكارا قاتمة

 تشعل النار بقلبي

 وتلهب وجنتى

أما زال الحب قائما

 بينك وبيني !

وان كان هناك رجعة

 فلم لم تأت

طال الإنتظار !

النجوم قد خفت نورها 

وأرى القمر يبكي 

وحلقت الوساوس

تحاصر فكري

ترى ماذا حدث !

هل نثرت بذور الهجر 

في حديقة حبك وحبي

وجعلتني احصد منها 

لوعة وحدتي وحزني

وأصبحت كل دروبي

ندوبا و اشواكا

اسير عليها

 فتجرحني

بالله عليك

رأفة بقلبي

مازلت أحبك 

لا تتركني.

بقلمي/ وفاء غباشي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب