دعيني....بقلم الشاعر خالد العريقي


 دعيني ... 

أكتب في عينيك شعر 

      وأنثره بين نجوم السماء ... 

دعيني أزين بجمالك 

       النجوم وأهزم بعينيكى كل النساء ..

دعيني أرسم بحروف 

      إسمك سعادة الليل في المساء  ...

دعيني أكون من رقتك 

     وهمسك كوكب خلاياه الوفاء ...


دعيني أحبك على طريقتي 

    فأنا في الحب أصدق الشعراء ...

دعيني أحبك كما أشتهي 

   فأنا أرى فيك كل النساء ...

دعيني أسبح في أنهار حنانك 

   وأتلمس بنبضك دفئ الشتاء ...


دعيني أقول بعينك شعرا 

                        واسافر فيك ...

وأجوب مدائن العشق بعينك 

                  وأجتاحك كالتتار ...

   وأغزو كل ذرة فيك بكبرياء .


دعيني أستنشق أعماقك 

   بفكري .. بوجداني .. أيتها الحوراء ...

وأكتب على جدار القلب أبياتي 

يامن رقصت على أوتار 

                          القلب ليلاتي .


دعيني أبعثر مساماتك 

   كما يفعل في التربة مطر الشتاء ...

فالشوق إليك يرفرف كالطير 

                         في أعماقي ...

وصار الشوق يغزو كل 

                              أشعاري .


دعيني أنشد للكون بأكمله 

                             قصائدي ...

وأملأ العالم بالغناء لك

                             ولحبك ....

دعيني أكون في حبك كالفرسان 

          فالنساء لا تحب الجبناء .


الأديب / 

      د . خالد العريقي ✍️

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أجمل الوجد....بقلم الشاعر معمر حميد الشرعبي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

توأم الروح....بقلم الكاتب الشريف محمد محمد سعيد

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

من قالت..؟!!!..بقلم الشاعر جيلاني أنور

لا للحروب....بقلم الشاعر تمام طاهر سلوم الخزاعي