وجهة نظر.. بقلم الكاتب/د. علوي القاضي

 ... وجهة نظر

... أخى الكريم

... خذ عنى: 

... الإحترام فوق كل شئ

... فوق الصداقه وفوق القرابه فوق كل شئ

... إعلم أن الإحترام ليس فرض شخصيتك على غيرك بالغرور وليس بإظهار غضبك

... ولا بفرض تصرفاتك الهمجيه

... إن لم تستحى إفعل ماتشاء ولكن إعلم أن البعض لايقتنع حتى يهان فلا تكن منهم 

... يجب أن يكون الإحترام للجميع

... أن يكون من أمامك شخص محترما لايعنى أنه سيتركك تتجاوز حدودك معه

... ولا أنه سيصمت متى استهزأت به 

... ولأنه كريم معك لايعنى ذلك انه سيسامحك أو يسمح لك ان تستغفله 

... ولأنه طيب معك لا يعنى انه بلا عقل 

... كل هذه الصفات الحسنه فيه تعنى أنه وجد من يربيه بطريقة صحيحة 

... فلا تثق بصمته وغفرانه وهدوءه ومسامحته لك ولأمثالك كثيرا 

... إحذر أن تتجاوز معه فقد لايعجبك ولا يناسبك رد فعله إذا أغضبته ثانية

... تحياتى ... 

د/علوى القاضى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أجمل الوجد....بقلم الشاعر معمر حميد الشرعبي

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

توأم الروح....بقلم الكاتب الشريف محمد محمد سعيد

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

من قالت..؟!!!..بقلم الشاعر جيلاني أنور

لا للحروب....بقلم الشاعر تمام طاهر سلوم الخزاعي