شكرا..بقلم الشاعر د.حسن شيبه

 


شكر اا)....

اللي تغناء معي ورد اليراع

وخلى الهواجس أقبلت من جهاته


اضحت بقلبي مواجيع  الضياع 

فقلت اتسلى بالشعر   وابياته 


لعل الله يفرج كربة  الاوجاع

وتزول من قلبي  بعض اناته


حث بالرد قلت هذا هو المتاع

مدريش ان الصمت طبعه وصفاته


من كان لشعر بايع   وبياع

لا يعرف الشعر ولا تعلم لغاته


اما الشعر عندي مثل ما النعناع

كل ما كبرت ...زادت  معاناته


اللي ابتلاء  به  وعياه العياع 

غرق في بحور الشعر..واهاته


من صغر سني ما فكيت الرقاع

وعشت العمر في طيات طياته


رغم المعانات فاقت عنان السماء 

واصبح من اهلي وانا من غواته


وما تركت الشعر رغم  الصياع

لا ولا اعلنت في الغربة وفاته


ولا حسيت يوم الندامة والهراع 

ولا اخذ الشغل مني كل اوقاته


سكن قلبي وهز شراييني وجاع

وذبذب القلب وغير نمط حياته


وابحرت ف بحوره م دون شراع

وعشت  اليالي في ملذات... ذاته


صعب اتركه وارمي الاوسمه والقلاع

وهو عايش داخلي بكل معنى صفاته


لازم أخوض غماره وانزع القناع

واغير تاريخه  في اقوى... ولاته

    (حسن شيبه )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب