نوستالجيا.. بقلم الأديب/راتب كوبايا

 نوستالجيا 


عندما كانت الامسيات 

لنا فقط 

لطالما كان يراودني غموض 

التساؤل  !!

كل ما يدور من حولنا كما هو 

لم يتغير  ولم  يتبدل  

غموض يلف كل شيء !

 تشرذم الاوتار

طرب ام نشاز

 ايتها الحياة !

عسعسة الرماد  

طموح ام جنوح 

ايها المستقبل !

بهتان الافق

حقيقةً ام خيال 

ايها الزمان !

طلاسم التوقعات 

مكنونة ام مسكونة 

ايها المستحيل !

تصدع الابواب 

بداية ام نهاية

ايها الامل !

ثمالة السقوة

نبيذ ام عسل يا

دفتر الذكريات !

هسهسة السكرات 

حقيقةً ام هذيان 

ايها الموت !

وبرغم كل هذا الهطول كنت 

أستمطر  

انه من من رحم العتمة

تنير شمس الصباح 

قلوب البشر 

ومن صميم اليأس كان الملل 

ينافس الضجر 

لأن البساطة كانت نقاء ، والطيبة 

لقاء  برقيً السفر 

يا لهول ما وصلنا اليه من تلعثم 

وبعثرة .. 

اما عن تصحر النفوس

 المقفرة !!

حدًث ولا حرج ! 

ها قد وصلنا الى باب

المقبرة !!!!


Rateb Kobayaa

راتب كوبايا - كندا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب