بالرواية.. بقلم الأديب/بوغنيمي كريم
بالرواية....
نسير في كوكبة تضم اشراف الناس
والحشاشينا
نحلم احلام السلام و الحالمينا
ننعي أوطانا وظالمين
ننشد سلاما وحنينا
بالرواية...
نقدس فلسيطن وجنينا
نساند العراق والكاظمينا
نناصر أرض دمشق السالمين
ندعم ليبيا والتابعينا
نقصد مصر والفاتحين
نؤيد تونس المستدينا
بالرواية..
نحلم بالعروبة والمفقودينا
وبالأمة والمشلولينا
ننشد ارض الديانات والمصلينا
المسلمون والعرابينا
ننازع حلم اليقظة والداعمين
نزرع بذرةسلام دمرها جهل الجاهلين
وقتلها من هم الى حين كانوا خائفين
بالرواية.....
ندعم من كانوا متخلفين
ونزرع الشك باليقين
بالرواية.....
نزعوا من قلوبنا بذرة محمد نبينا
وأعطونا سلاحا وموازينا
وأكرمونا بجهل العارفين
وفتكوا بمن هم خير الداعمين
بالرواية....
ألبسونا معدنا وسارينا..(غاز السارين)
وأطعمونا لحوما جنينا
و قسموا ووزعوا أرضينا
بعد ان علموا اننا رضينا
بقسمة الشيطان الرجيما
بالرواية....
أحلوا علينا مانهينا
وصنعوا لنا عماما وحريما
وإقتدونا الى حرب
ليس من شيم معالينا
وأخرجونا من خير الطائعين.....
وصرنا احمق الطامعين
بالرواية...
تشبتنابمحراب الماسونينا
وإنتهينا، أميلينا
بطمع الطامعين
وحقد الحاقدين...
وبالرواية....
كنا ولازلنا...
أشرف الأمم.....لأعز المخلوقين.
بقلم: بوغنيمي كريم
المملكةالمغربية
تعليقات
إرسال تعليق