بلا عنوان.. بقلم الأديب/حسن النمري
(بلاعنوان)
أنا
إنسان بلاعنوان
إسم من غيرمسمى
كل حياتة عذاب
ممتلئ قلبه أحزان
أنا
مجردكائن يتحرك
لامحسوب
على البشر
ولاحتى على الحيوان
..........
تهت
وتاهت قافلتي
مابين
صنعاءوبغداد
فوجدت نفسي
تائهافي صحراء
الربع الخالي
وقافلتي
شقت طريقامغلوطا
نحوبلادالفرس
فقدمت
الولاءوالطاعه
لحاكم طهران
الذي وقف
في الحوزة منتشيا
بسرقة
خيرات بلادالعربان
مهدداتارة
بنسف دمشق
وتارة بغزومكه
واخرى بخلخة
أمن عمان
.........
لم يكتفي المعتوه
بمافعل بعراق النهرين
وأرض الإيمان(اليمن)
فالحقد
أعمى بصيرته
وغروة
خيل له
ان بلادالعرب
هي جزء
لايتجزءمن إيران
.........
لكن
احلامه ستبدد
وستعود
صنعاءلعروبتها
وستحرربغداد
ودمشق
من رجس الشيطان
وستعلوارايات عروبتنا
خفاقه
في كل مكان
فهديل حمائمنا
سيعلو
وسيخرس كل الغربان..
.............
الحديده اليمن 2أكتوبر2021
حسن النمري
تعليقات
إرسال تعليق