نسيم وجمار.. بقلم الشاعر/عزاوي مصطفى
---نسيم وجمار---
كم جميل كتابة الشعر
وانا أبعثر الوجد في عينيك
وكم جميل التكرار و الإصرار
فالبعد عن هذا السحر الراقي
مجرد موت أو إنتحار
يا أبجدية عشق تسكن جوانحي
تعشش في كياني بالليل والنهار
أما علمت أن يومي يطول على المدى
وليلي يغوص في ذكراك بلاقرار
لكم رسمتك في الأحلام ريما
يراودني من اليمين إلى اليسار
أو قوس قزح باه بألوان
يزف الخير والأمطار
أكتب عن رموش عينيك
فتضيع القوافي والأفكار
يتلعثم اللسان بذكر اسمك
ويشع فانوسي والأنوار
أشعاري تعرفك منذ زمان
هي وفية للكرام والأحرار
وأنت قبس من نور
أنت الحب والشعار
لن أمل من أحلامك
ولا من نسيمك والجمار
عزاوي مصطفى
تعليقات
إرسال تعليق