شطرك الدافئ.. بقلم/سعيد أوسي

 انا قابع اضم شطرك  الدافئ 

ينتابني إحساس بالطمأنينة 

رغم انني  لا افطن المشيئة 

اجهل الخوف 

اغفل الغد المبهم 

يربطني بك  دم في عروقي 

دنؤ سريرتي

 و جهلت ما يعتري من بطانتي 

فلازلت  غافيا  بين متناول يديك 

ارفض البعد عن ثناياك 

لست انا 

بل روحي يأبى الانفصال 

و يبغى في رؤوياك 

سأبقى أنتظر 

اتلذذ من رحيق عطرك 

يهبني السكينة 

يمد الي بايدي امينة 

لن اغادر مضجعي 

ولدت هنا 

و هذا مسكني 

أنا جزء من كيانك 

جزء من خيالك 

انت حياتي

 و انا بك مقترن 

من يحتضنني 

وانت خير محتضن

انت ابي 

انت بيتي و اهلي 

و وطني

 

بقلم / سعيد اوسي


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة