من شموسك والنجوم.. بقلم الاديب/سلطان أحمد محمد الوجيه

 من شموسك والنّجوم*

~~~~~~~~~~~~~

بروحي أنتِ

زرعتِ براعمَ الياسمين

تتوقُ وتهفو لحضنك

فتعالي

إلى أحضان روحي

يهدأُ فيّا الحنين


تفغرُ أزهارُ قلبي

فاقطفي ممّا بذرتِ

من شموسِكِ والنّجوم

وعلى أوتارِ نبضي

ملءُ روحي تعزفين


تعالي

غوصي بقلبي

أفيضُ عليكِ عشقي

يملأُ هجير قلبك

قد ذاب قلبي بأسرك

ماذا فعلت بربّك؟

أيُّ قلبٍ تأسُرِين؟


اجعلي قلبَك

يغفو على حبٍّي

يصحو على عشقي

يتنفسُ على

شُرفةِ قلبي

عليها

مشتلٌ غرامي تجدين


على أزهارِه

نقشتُك 

على أغصانِه

حفرتُ اسمَكِ

وعلى ربْعِه تتربعين


من بعادك

بي استبدّ وجدي

جعلتني أشواقي إليك

أرضاً جدباء

يقطنُها الأنين


فأفيضي عليّ بوصلك

لِتخضرَّ روحي

بجمالك 

بدلالك

بانفعالك وبهدوئك

بحُبّكِ

بغضبك

ومن ثغرك لي تبسُمِين


فتعالي

نضع قلبينا

على مركبِ حُبّنا

نجدّفُ بأشواقنا

في بحر غرامِنا

تحملُنا أمواجُ همساتنا

تتهادى حَرُّ أنفاسِنا

نموت ونحيا

نحيا ونموت

نغرقُ في عالمٍ

من الصّموتِ والسكوت

في ســــــــــــكون


 * أ/ ســلــ"الوجيه"ـــطـان *

سلطان أحمدمحمد 🇾🇪 اليمن


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب