شغلتني بالعيون... بقلم الشاعر/د. عدنان المقطري العدنان
شغلتني بالعيون..
الحاليات يازين..
وصار قيدك كذا..
في كل عين اثنين..
امانتك ياغزال..
يافاتر العينين..
ارفق بمن اسكنك..
وسط الحشا عقدين..
شغلتني بالرموش..
يا آآسل الخدين..
اوقعتني في الشباك..
ياناعس الرمشين..
ماطاع قلبي العناد..
ولا قوي عالبين..
قبل باسرك وقال..
طاعة عيونك دين..
وزاد اهدى الخفوق..
لتافح النهدين..
لخامري الشفاة..
لراوي الكفين..
لسمهري القوام..
لمايس القدين..
وقال لي في اسى..
حالي المقل من اين..
وكيف سلمت له..
امري واشوفه فين..
فقلت له للاسف..
مجهول بالاسمين..
ساجي الرنا كنيته..
وساحر العينين..
وانت دور عليه..
بين العرب قرنين..
يمكن تلاقي هواك..
وآآسرك عقدين..
اما الدموع ماتفيد..
لمن اصيب بالعين..
ولا تحرر اسير..
موثوق بالصفدين..
د.عدنان المقطري العدنان

تعليقات
إرسال تعليق