شغلتني بالعيون... بقلم الشاعر/د. عدنان المقطري العدنان

 شغلتني بالعيون..

الحاليات يازين..

وصار قيدك كذا..

في كل عين اثنين..

امانتك ياغزال..

يافاتر العينين..

ارفق بمن اسكنك..

وسط الحشا عقدين..

شغلتني بالرموش..

يا آآسل الخدين..

اوقعتني في الشباك..

ياناعس الرمشين..

ماطاع قلبي العناد..

ولا قوي عالبين..

قبل باسرك وقال..

طاعة عيونك دين..

وزاد اهدى الخفوق..

لتافح النهدين..

لخامري الشفاة..

لراوي الكفين..

لسمهري القوام..

لمايس القدين..

وقال لي في اسى..

حالي المقل من اين..

وكيف سلمت له..

امري واشوفه فين..

فقلت له للاسف..

مجهول بالاسمين..

ساجي الرنا كنيته..

وساحر العينين..

وانت دور عليه..

بين العرب قرنين..

يمكن تلاقي هواك..

وآآسرك عقدين..

اما الدموع ماتفيد..

لمن اصيب بالعين..

ولا تحرر اسير..

موثوق بالصفدين..


د.عدنان المقطري العدنان


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أغنية يقول أبو حمير.. بقلم الكاتب الصحفي/د.أمين الريشانيأ

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

دموع الوجد.. بقلم الشاعر المتألق/د. حسين الجاسم

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

عينُ المها...من روائع الشاعر/د. حسين الجاسم

لله أشكو.. بقلم الشاعر/د. حسين الجاسم