لماذا الآن تأتين.. بقلم الشاعر/د. محمد أحمد الرازحي

 لماذا الآن تأتين ؟؟

 وحولي

تتحطم  الامنيات

وفي أعماقي تتزاحم

 آلآم الثكالى وتصرخ

ألآهات....

لماذا الآن تأتين ؟؟

بعد أن أحرق الراقصون على 

اكتافنا كل أوراق المحبة

وصار القيد يؤاخينا كالامهات ...

و الجوع يأكل بطون 

أطفالنا اليتامى في 

ليالي قهرنا والامسيات..

لماذا الآن ؟؟؟

وقد سدت نوافذ الحب

في قلوبنا بكروب الحزن 

والأفراح أضحت عنا نازحات

شردت آمالنا

تمزقت أحلامنا 

بين أصاحب الفخامة 

والسيادة

في صراعات القيادة

لم يعد لنا فيهم حرمة 

 والصدق مات...

والحق أمسى مجندلا 

في أروقة الحكام 

 نزعوا منا كل عزم وإرادة

 غيبوا العدل في سردابهم

فتحاكموا بقرابين

 التزلف والهبات ...  

وتنافست في تعذيبنا 

الأيادي القذرة والأزمات... 

 كشر أنيابه الظلم فينا

 والسنين المظلمات...

لماذا الآن تأتين ؟؟

تراوديني عن قلبي

بعد أن ذهب شبابي

ونزحت مني نضارتي  

وتغيرت كل السمات

لماذا الآن ..

بقلمي 

محمد أحمد الرازحي


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب