أيقظيني من وحدتي.. بقلم الشاعر/هاشم يوسف
أيقظيني من وحدتي
وأخلعي عني وشاح السواد
أو ادفنيني حسرة
واحرقيني نشوة
حتى أصبح رماد
وانثري رمادي
وان أحببتي أجعلي منه
حبرا للمداد
واكتبي في وصيتي
إني أحبك
وحبي لك أبدي
في أزدياد
واذكريني في صفوة الليل
دون النجوم في حالة سواد
واهمسي للروح
لا أريد ان أقيم الحداد
ألأجساد تفنى
والأرواح زوارة بين العباد
أرجوك بعد الممات
لاتقطعي بيننا حبل الوداد
الشاعر هاشم يوسف
ا
تعليقات
إرسال تعليق