مهرتي الحبيبة الجميلة.. بقلم الشاعرة/د. نهاد زايد

 مُهْرَتِي الحَبيبة الجَميلة ..                      

مُهْرَتِي : بُنية اللونِ .. 

تتراقصُ  لامعة ً كالنجوم فوق الجبالِ ..

تُضيئُ دربِي .. 

في كل مكان ٍ .. 

لكنَّها صافية ٌ ..

مثل ياسمين الشامِ .. 

ثائرةٌ  متمردة ٌ .. 

مليئةٌ بالمشاعرِ .. 

أناملها تأسرُنِي .. 

نرجسيةُ الهُيَام ِ ..

عيناها كزهرتي لوزٍ .. 

قربها الشوقُ والحنين ُ .. 

أضاءَتْ لي دربَ العشقِ .. 

كنسائم القمرِ ..  

بعمرِ  الصِبَا .. 

بيْن الورودِ .. 

طيفُها يُراودُني ..

 بأحلامِي الهائِمة .. 

مُهْرتي أنت ِ .. 

سأجعلُك في حنايا فُؤادِي .. 

دعيني أرويكِ من ينابيع الحبِ..

فأنت القدرُ المتدفقُ بِأضلعي.. 

وحبك يُرمرمُ انكسار ذاتِي ..

مُهْرَتِي  :

ماذا سأكتبًُ عنكِ .؟

 وأنتِ ساكنة بالروح ِوالجسدِ ..

جمالك وبهاؤك ِفتن َ عقلي  وقلبي .. 

فأنتِ إشراقةٌ في رَوْضِ أحلامي .. 

وفؤادي اختارك أنتِ من دون النساءِ .. 

يا مُهْرَتِي البنية الجميلة ..

نهاد زايد..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب