وحشتيني يا أمي.. بقلم الشاعر/د. إبراهيم القماش

 


رثاء لأمي في الذكري السنوية الرابعة عشر


  وحشتيني يا امي   *******

علي فراقك  يا امي 

بتمر السنين

وايامي  من بعدك 

صعبة وزاد الحنين 

وحشتيني يا امي

    وحشتيني يا امي    

 مشتاق ياضي العين


بقولوا الايام تنسي

ب الله  ابدا يا امي

صورتك ساكنة في قلبي

وسامع صوتك في ودني

وشايفك ادام عنيا 

وانتي رايحة وجاية

وحشتيني يا أمي

وحشتيني يا امي 

مشتاق ياضي العين

وايامي من بعدك

صعبة وزاد الحنين 


عايش  مكسور  ياامي

 مقهور  وكللي  جراح 

مشتاق  لكلمة  ياابني

ودعاكي   كل صباح

روح تكسب يابن  بطني

كل  دا ياامي  راح

وصبحت وحيد حزين

وحشتيني يا أمي

وحشتيني يا امي 

مشتاق ياضي العين

وايامي من بعدك

صعبة وزاد الحنين 


يارب ارحم امي

واغفر لها يارحيم

وتفوز بعفو ورضاك

وتكون في جنة ونعيم

ادعوا  لأمي بالرحمة

امانة يامسلمين

وحشتيني يا أمي

وحشتيني يا امي 

مشتاق ياضي العين

وايامي من بعدك

صعبة وزاد الحنين


 دكتور ابراهيم القماش

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب