لن أسال عنكِ بعد الاَن....بقلم الشاعر خالد عبيد الطلبة


 لن أسأل عنكِ بعد الآن

ولن أقول كيف حالها يا تُرى

سأسافر بعيدًا كي لا أراكِ

قلبي الذي وهبتكِ ليس لعبة

ولا يقبل أن يكون دوره ثانويًا

أنتِ لم ترسِ على برّ

وأنا أبحث عن الأمان الداخلي

طريقنا اختلف مع أول اعتراف

فالقلوب ليست سلعة تُكوّم في المخازن

إنما الحب التئام الروح مع الروح

وأنتِ لستِ مستعدةً للاستقرار العاطفي

قلبكِ المشاغب كم يريد أن يُسقط من القلوب

وكم سيأسر من الأرواح في شرك هواك

وداعًا يا من أحببتها حتى ظهر الحب في كلماتي

ونزفت معها حروفي دمعًا وزادت آهاتي

وداعًا والفؤاد ليس بخير يشعر بالشتات

بعدما قال لكِ أحبكِ هو اليوم يسحبها

ويتمنى لكِ أن تعلمي أن العمر يمر

فدعي قلبكِ يفرح كي لا تحتله الأزمات

عيشي واجعلي الحب نور حياتكِ

أحبي كل شيء جميل واثبتي على الثبات

... خالد عبيد الطلبة ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أغنية يقول أبو حمير.. بقلم الكاتب الصحفي/د.أمين الريشانيأ

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

دموع الوجد.. بقلم الشاعر المتألق/د. حسين الجاسم

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

عينُ المها...من روائع الشاعر/د. حسين الجاسم

لله أشكو.. بقلم الشاعر/د. حسين الجاسم