نوافذ مغلقة....بقلم الشاعرة فاطمة فرحات


 نوافذ مغلقة🕊️🕊️

 أقسمت أننى 

سوف أغلق تلك النوافذ

 باكملها... مهما كان

 المنظر  جميل.... 

وترتاح له الروح والعين

ومهما يشتاق له الفؤاد

لأنه أحيانا بل كثيراً 

ما يؤلمني.. ويرهق قلبي 

و يجهد مشاعري...

آاااه حقا......من كونك إنسان 

مرهف المشاعر والإحساس 

 و رغم أنك 

 تسعد الاخرين 

بكل ما تستطيع 

وما لا تستطيع

بل وتصنع من أجلهم 

المستحيل.....

لا تجد الرد الجميل....

وحين تطلب 

أقل القليل 

لأ تجد ما يرضيك

ولو بكلمه....

فما بال قلبك 

الذى  أسقاهم 

الشهد والحلا...

فى كل المواقف والافعال...

وأعطيت حب واهتمام 

وكل ما يعجز عنه الكلام....

من أجل ذلك

أصبحت نفسي لا تشتهى 

المنظر مهما كان جميل

ولسوف أحكم غلق 

النوافذ اجمعين ...

ولن أسأل ولن اهتم 

من أين تأتي رياح الحنين ؟!


فاطمة فرحات....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أغنية يقول أبو حمير.. بقلم الكاتب الصحفي/د.أمين الريشانيأ

سيطرة العقول عن بعد...بقلم الكاتب توفيق عبد الله حسانين

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

دموع الوجد.. بقلم الشاعر المتألق/د. حسين الجاسم

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

عينُ المها...من روائع الشاعر/د. حسين الجاسم