أنا والحظ السعيد...بقلم الشاعر محمود يونس جلاليات
أنا والحظ السعيد ما تعارفنا
فنحن من قبل ما تقابلنا
والآن جاء كارهاً كانة مجبراً
فلا يطيق لي أماني ولا جاء جابراً
أنا اكبر منه عمراً
ويوم تقابلنا ما تصادقنا
فإن حدثتة اعترض
وإن شكوت له إختلف...
جائني متأخراً جداً
ولا يصلح الحظ السعيد
والعمر أعياهُ التَلف...
محمود يونس جلاليات

تعليقات
إرسال تعليق