ليلة سهرتي....بقلم الشاعر نورالدين جقار
.....................ليلة سهرتي.................
حل الليل.....
الظلام صافي
أنار القمر
لمعت النجوم
وجاءت الجميلة في وقتها
فأنارت هي الأخرى المكان
أتأمل في محياها الجميل
همسها يطربني
وإبتسامتها تراقصني
وصمت المكان لنا يغني
بوجودها تعلمت لغة الغرام
إنشرح صدري
وألفت أديم التراب
أشرقت الشمس
لاحت العصافير تغرد
تنادي إلى سبات النهار
لتنتهي ليلة سهرتي
التي ترسخت في الذاكرة
بقلمي جقار نورالدين

تعليقات
إرسال تعليق