يعاتبني الشوق.. بقلم الشاعرة/نجاح الهواوشه
يعاتبني والشوق
يلمع بعيونه
شهاب.
واسمع انينه
في سويعات
الليل يئن
عتاب.
يرسل اشواقه
مع نسمات الفجر
واشتمها
مع السحاب.
الصامت قلبي
وفكري متعب
بكثرة اسباب.
يزورني طيفه
مع رشة مطر
يحادثني خجلاً
وحديثه طابعه
الآداب.
يبدو من لسانه
حلاوة
وقلبه يتالم
من عذاب.
صوته يتهدجُ
شوقا ويده
ترسم لي
اعجاب.
بين المحاني
وتينه ينزف
الماً والنفس
ترتاب.
فقابلته بصمتٍ
فغضب واعلن
الغياب.
بنت الباديه. نجاح الهواوشه
رووووعة مابعدها روعة
ردحذفرقي وتآلق
ردحذفرونق
ردحذف