ما بالكم يادعاة الحداثة.. بقلم الحقوقية/د. أم خيري

 ما بالكم يا دعاة الحداثة ؟

تلومونني على تقبيل يديه ؟

و الله انه لقليل عليه

سألثمه من رأسه حتى أخمص قدميه

في النهار يقدم لي الشمس مطواعا

و في الليل يضيء لي القمر منصاعا

براحته اليسرى يفرش لي الأرض أزهارا يانعة

و براحته اليمنى يقد لي بساط ريح

يطير بي الى السماء السابعة

اعتذاراتي يا دعاة الحداثة

الحب ليس تصنعا أو صناعة

الحب ليس أشعارا أو كلمات لماعة

أبدا و لا لمسات أو همسات سماعة

بل هو ايمان بلغ السحايا و قناعة

يدحض الأطروحات المتنطعة

و يكسر الخلفيات المتعتعة

الحب يا سادتي نور يكتسح كيان الأحبة

يستوطن الجوارح و يسكن الأضلعا

و يخلق للروح و للجسد أقوى مناعة

ليس كمثله دواء تجرعا

و لا كمثله بلسم نافعا

بدونه لا يعرف العمر ربيعا

هو الايثار ينهمر مدرارا

و هو العطاء يتدفق بحورا و أنهارا

أتعرفون أنه أهداني الحلم بالماس مرصعا ؟

و أنه أشعل لي أنامله شموعا ؟

اذا كنتم مصرين على شعاراتكم المقنعة ؟

فانتظروا مني فقط ..وداعا ..وداعا 

=================

بقلمي الحقوقية د. أم خيري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الإخوة المتاَمرون...بقلم الشاعر أحمد حسن الهاشم

صخور الأسحار.. بقلم الأديب والشاعر/د. كريم حسين الشمري

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

هواجس مغترب.. بقلم الشاعر/د. أحمد عبدالكاظم محمد العكابي

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

سيدة النساء....بقلم الشاعرة ملك محمود الأصفر

الأقيال والسلام.. كلمات الأديب والشاعر/د. زفاع عبدالعزيز سيف الوائلي الحميري

مهر الحب ....بقلم شاكر هاشم محجوب