جاءت تختال....بقلم محمد بركاني



                         خُلقتْ من الأزهران 

                         وجاءت تختال...

                        ونسيم الهواء يُداعبُ شعرَها           

                        نَصَبَتْ  كميناً كالثوار

                        وقعتُ فيه فأُصِبْتُ بالهذيان

                        أهملتُ دراستي وعملي

                        واكتفيتُ بمراقبتها..!! 

                        عيناها ساحرتان تعاكسني..

                        و نهدها  يخاطبني

                        من هنا  وهناك

                        والأسعار...من ورائي 

                        تداهمني وتنادي

                        وعلى غفلة 

                        أضرمتْ نِيرانها..

                        جاءت تختال..

                        ورِدفها الرجراج في فستانٍ فستقي

                         في الحارة  يحاصرني

                        أيقظ نشوتي و نار شهوتي

                        فنسيتُ  الأسعارَ ومداهمتها

                        والزلازل ومُخلّفاتها

                        و كل قصائدي.

                        أنا العاشقُ المُدنفُ المُحتسبُ ..

                        أذوب في بحر الهوى كل يوم 

                        والسُّهَادُ  يعانقني 

                        الأنثى ملهمتي 

                         بكتاباتي عنها أكتفي

                        وبالنظر أحيانا إلى منبع الجمال..

                         وبالوضوء  تنطفئ جمرتي .

                                 بقلمي/ الشاعر العاشق 

                                             محمد بركاني 

                                               المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

ظلام.. بقلم الشاعرة/رنا حمد

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لقاء بعد الطلاق.. بقلم الشاعرة/لمياء فرعون

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس