لم أرى مثلك.. بقلم الشاعر/أحمد محسن التازي

 


لم أرى مثلك، 

في الحسن والدلال،

فأنت شروق الشمس،

زهر الربيع وبدر الكمال ،

انت أبيات شعر، معزوفة

عناديل،  فراشات، بريق الجمال،

أنت نهر منبعك من شلال الحب،

ومصبك في بحر العشق والهيام،

يأخذني الشوق إليك لحظات،

كلما زارني طيفك  في الخيال،

فأعيشه بكل جوارحي، بكل 

إحساسي ، بذكرياتي الخوالي،

تلزمني ريشتي أن أهديك شعرا،

رغم محاولاتي تجاهلك والنسيان،

فاخضع لحكمها فهي متقلبة كالزمان . 


بقلمي : الشاعر أحمد محسن التازي.

من المغرب الحبيب .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس