مر بي عمري.. بقلم الشاعر/د. محمد علي سيف العبادي

 


(قصيدة تحت

 عنوان مر بي عمري)

 

مر بي عمري على عمرك هناء

وارتشفت من فمك أحلى عسل


وأحتضنت القلب في قلبي منى

وأستقينا الحب ورد وقبل


والوجود شع من حسنك سنا

واستنار الكون من نور المقل


والربيع هل وأصنافه دنا

نحو الشفاة يرشف ماهطل


من ندى الخدين أتغذي انا

جراعات الحب تشفي من سئل


إعرجي ياروح في سماء أرواحنا

صلي في المحراب فالحب أكتمل


غيثك الهاطل غذاء أشواقنا

وحبنا المعطاء من الله نزل


يابحور الشعر مالك عندنا

غير بحر الحب يروي من دخل

بقلم الشاعر محمد علي سيف العبادي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس