وانتهت الصلاحية.. بقلم الأديبة/أريج الدنف

 #و انتهت الصلاحية..

 احبته و هي في ريعان الشباب،احتضنها بحبه و دفئ قلبه. عاملها كطفلته المدللة،و كان يخشى عليها من كل شي.. من تقلبات الطقس و الغرباء و حتى من الطعام غير الصحي.. كان لها خير الحبيب و الصديق و السند..

و مرت السنون و هي تعيش كل يوم معه كأجمل يوم.. الى ان حدث يوما ما لم يكن في الحسبان.. حبيب القلب  اطلق العنان لنزواته و يلتقي باحداهن.. رأتهما بأم العين و لكنها تظاهرت كأن شيئا لم يكن،بقيت تستقبله كل يوم بكامل اناقتها، بابتسامة مضيئة و رائحة فواحة.. تقدم له أشهى الأطباق و تجد لنفسها خلوة معه لعلها تعيده إلى احضانها من جديد.. و لكن للأسف، كل محاولاتها تبوء بالفشل. لمسة يديه أصبحت باردة جدا.. قبلاته باردة،عناقه بارد،حتى بريق عيونه انطفأ لدى رؤيتها..

بحثت في كل الأسباب لتحاول تقويض المشكلة و إنقاذ ما تبقى من العلاقة الا انها لم تحسب يوما ان للحب تاريخ صلاحية... و اليوم بالذات انتهت.. 

اريج عصام الدنف


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس