إليك.. بقلم الأديبة/سميرة الدليمي

 


إليك...

ايها الوهج،

الذي يقض،

كل مواجعي !  

اشكو حرارة الاشواق،

كلما اقترب،

وميض الوجد،

وتعالت النبضات،

كلما وطئت،

مساحات خريف العمر،

لتحيا من جديد 

كلما ازدادت،

جذوة الشوق !!!

ابتعد!! فما عاد؛

وهجك يحرقني؛

ولا هو قادر، ان يشفيني،؛

فقد اكتويت وتشبعت،؛

وترمد ذاك الحب؛

الذي كان؛

يشعل حنيني؛ 

تبا لوهج؛

يشعل فتيل الذكريات،؛

كلما حاولت؛

أن أطفئها؛

واودعها طي النسيان؛ 

كان انتظارا مريرا؛

تافل منه النجوم؛

وترتمي بحضن

 الشمس كل الغيوم؛ 

جفت كل؛

روابي الياسمين؛

التي زرعتها؛

على حواف الروح؛

وانتظرت غيمة عابرة؛ 

تسكن فيها تنهيدة؛

وتطرب لها تغريدة؛ 

خيط امل؛ بمقل دامعة؛

ترجو نسمة؛

تطفى ظما الحنين !!!

يا من بعثرني وانا لملمتك !!!

يا من مزق كل رسائلي؛

وانا جمعتها؛

في دفتر ذكرياتك !!!

قم ، وترجل !!!!

انفض غبار البعد؛

واخمد نار الخيانة؛ 

التي احرقتك !!!!

فما زال للربيع؛

نبض يحيى؛

خريف الياسمين؛

ولو بعد حين !!!!!

                          

                               سميرةالدليمي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس