الحب الأول.. بقلم الاديبة/اريج عصام الدنف

 


الحب الأول..

لا زال قلبي كلما رآك يخفق كأنها المرة الأولى، لا زال جسدي يرتجف كلما رأيتك قادما من بعيد، و شفتاي تفتران بابتسامة خجولة كلما عيناي التقت بعينيك..

اي حبّ هذا الذي وقف ضدّه الجميع و لا يزال متأججا كأننا في اللقاء الأول؟ اي حب هذا الذي مزّقته السنون و فرقتنا الايام لأجله و لا يزال نابضا؟! اي حبّ هذا الذي لم يتوّج يوما بقبلة و لا عناق؟! اي حب هذا الذي لم تطفأ جماره يوما لمسة يدين؟!

اي حب هذا الذي لم يعرف سوى نظرات عميقة، عميقة جدا لدرجة انها تدخل القلب و تبث فيه ذبذبات رهيبة من الشوق و الحنين و العشق؟

هذا الحب الفريد من نوعه هو الأحبّ الى قلبي و الأقرب إلى روحي.. حبنا  يُعدّ رباطا ابديا لروحيْنا،ملاذا لمشاعرنا الراقية الرقيقة، و بلسما لجراحنا العتيقة..

كفى بالناس جهرا ان البعيد عن العين بعيدا عن القلب، فوالله يوم غبت عني أحببتك أضعاف الضعاف و أقفلت برحيلك الباب على قلبي و انطفأت شرارات الفرح في عيني التي لا تتكحل الا برؤيتك..

سأحبّك طالما ان عينيّ تنتظر ملتقى عينيك و ما ما دام هذا القلب ينبض..

و إلى حين لقاء ارواحنا و أجسادنا معا... استودعك الله.

اريج عصام الدنف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجبل....بقلم الشاعر علاء فتحي همام

أشتاق.. بقلم الشاعرة المتألقة/خديجة البعناني

أيها السائر.. بقلم الأديبة/نداء طالب

الخريف.. بقلم الشاعر/د. زهير جبر التميمي

هواك غزاني....بقلم الشاعر أبو بكر المحجوب

شوق الشوق...بقلم الشاعر طارق سليمان

لولاك يا امرأة.. بقلم الأديب/د. إدريس العمراني

أتظن.. بقلم الشاعر/غازي جمعة

السلام رسالة بقلم الشاعر/غنيات سمير

قال حبيبتي.. بقلم الشاعرة/خلود محمد فليس